مشاركة وفد المجلس الوطني الإرتري للتغير الديمقراطي برئاسة السيد / نقاش عثمان ابراهيم في المؤتمر الثالث والتوحيدي بين حزب الشعب الديمقراطي الإرتري والإنقاذ الوطني الإرتري (حيدري)

2019-07-30 13:08:55 Written by  اعلام حزب الشعب الديمقراطي الارتري Published in EPDP News Read 115 times

مشاركة وفد المجلس الوطني الإرتري للتغيير الديمقراطي برئاسة السيد / نقاش عثمان ابراهيم وفي الخطاب الذي القاه عبر عن مدى سروره العميق بهذه المناسبة التي جمعته بزملاء النضال وتمنى للمؤتمر النجاح والخروج بقرارات بحجم التحديات والصعاب التي تواجه شعبنا الصامد. وأشار إلى أن وحدة صف التنظيمات الإرترية هوا هدف مركزي للمجلس وسوف يعمل جاهدا من خلال المكتب المعني بالحوار مع الكيانات الإرترية حتى تحقيق الهدف.

News Item 30.07 Ghebrekidan

وكان وفد التنظيمات الاربعة بقيادة السيد/ قبركيدان قبرزقي وعضوية السيد كبرئاب مسقنا حاضراً وتناول في خطابه ممارسات السياسة الهدامة الذي يتبناها الهقدف ووضعه البلاد على حافة الهاوية. وفي الختام تمني السيد/ قبركيدان للمؤتمر النجاح والتوفيق وأكد على اهمية الوحدة بين التنظيمين وأنها خطوة في الاتجاه الصحيح وجب الحفاظ عليها. 

News Item 30.07 Secretari

وبعد توديع ضيوف المؤتمر الكرام. تم اختيار سكرتارية للمؤتمر مكونة من سبعة أعضاء.  بدأت السكرتارية عملها بمناقشة مسودة الدستور التي تم اعدادها من قبل اللجنة التحضيرية للمؤتمر. والتي تم تداولها بين أعضاء الحزب لمراجعتها ومناقشتها في المؤتمر في وقت سابق. وبعد الانتهاء من المداولات الشاقة بخصوص الدستور ومواده الأساسية. صادق المؤتمرون بالإجماع على مسودة الدستور.

Last modified on Tuesday, 30 July 2019 15:21