وفد حزب الشعب الديمقراطي في المؤتمر الخاص للحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

Tuesday, 11 July 2017 11:47 Written by  اعلام حزب الشعب الديمقراطي الارتري Published in EPDP News Read 867 times

شارك حزب الشعب الديمقراطي الارتريفي المؤتمر الخاص للحزب الاشتراكي الديمقراطي الألمانيالمنعقد في الخامس والعشرين من يونيو 2017م بمدينة درتموند، يذكر أن هذا الحزب يتمتع بسند جماهيري كبير في انتخابات منصب المستشار الألماني والمزمع إجراؤها في الرابع والعشرين من سبتمبر 2017م.

السيدة/ آديام تفرا عضو المجلس المركزي لحزبنا والناشطة في مجال حقوق المرأة ترأست وفد حزبنا الي مؤتمر ذلك الحزب، هذا وقد حمل الوفد رسالة خطية من رئيس حزبنا الي رئيس الحزب الألماني الصديق.     

تقول الرسالة: سعيدون جداً بأن يتكلل مؤتمركم بالنجاح كما نخبركم أن قضيتنا وطرحنا لحلول قضايا الانسانية يشتركان في كل الأهداف والمبادئ الإنسانية النبيلة.

كما ذكرت الرسالة أن حزبنا أحد مؤسسي التحالف الأممي للأحزاب التقدمية والذي استضاف مؤتمره التأسيسي هذا الحزب بمدينة لايبزغ الألمانية في 2013م. هذا فضلاً عن مشاركة الحزب في المؤتمر السابق للحزب الألماني، كما شارك حزبنا قبل 4 أعوام في إحياء الذكرى ال 150 لتأسيس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني.

وأضاف الرئيس: إننا نشيد بالدور الانساني الرائد لحزبكم في دعم دعاة السلم والديمقراطية في بلادنا من تنظيمات ومنظمات سياسية ومدنية تنشط في الخارج.

في ختام رسالته يقول الرئيس: إن الارتريين المتمتعين بحق الانتخاب في المانيا سوف يحشدون كل جهودهم لمساندة الحزب الألماني الصديق.  

EPDP Attends SPD Congress in Dortmund 2 

شارك في المؤتمر 600 عضو وخمسة آلاف " 5.000" وفد وضيف، وفي خطابه للمؤتمر قال رئيس الحزب السيد/ مارتين شولتز مرشح الحزب لمنصب المستشار، إنهم يهدفون في برنامجهم الانتخابي الي مجانية التعليم، تخفيض الضرائب، الإنتاج الألماني المتوسط، الاستثمار في البنية التحتية، تأييد الوحدة 

Last modified on Tuesday, 11 July 2017 11:54