كلمة شكر ووفاء

2020-02-21 23:43:27 Written by  Mr. Negash Osman Published in المقالات العربية Read 347 times

الإخوة الأعزاء والأخوات العزيزات:

أصالة عن نفسي ونيابة عن زوجتي وأبنائي وأشقائي وكافة أقاربي في إرتريا والمملكة العربية السعودية وبريطانيا والسويد، أتقدم بجزيل الشكـــر والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعازي الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدتنا المغفور لها بإذن الله/ الحاجة سعدية شافي الحاج موسى، التي وافتها المنية صبيحة يوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020 ووريت الثرى عصر نفس اليوم في مدافن الشيخ الأمين في أسمرا.

نتضرع إلى الله أن يتغمد فقيدتنا الغالية بواسع رحمته ويسكنها فسيـــــح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

كما نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالمشاركة في مراسم الدفـن أو الحضور إلى بيت العزاء أو بتقديم صادق تعازيه من خلال الاتصال الهاتفي من جميع أنحاء العالم، أو عبر رسائل التعزية أو من خلال الكتابة في مواقع التواصل الاجتماعي، ونسأل الله أن يجزي الجميع عنا وعن والدتنا الكريمة خير الجزاء، وألا يريهم أي مكروه في عزيز لهم.

إن المصاب في فقدان الوالدة كان جللا والألم كبيرً، ولكن بفضل الله ثم بفضل وقوفكم الأخوي معنا ومواساتكم الصادقة لنا قد خفف عنا الحزن وألم الفراق، وأن الكلمات لتعجز أن تعبر عما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان، ولكن لا نملك إلا أن نقول، شكر الله سعيكم، وعظم أجركم، وجزاكم الله عنا وعن فقيدتنا الغالية خير الجزاء. 

إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون.  

عن الأسرة / نجاش عثمان إبراهيم

Last modified on Saturday, 22 February 2020 00:45