Print this page

ورشة اعلامية

2015-03-28 21:42:28 Written by  اعلام حزب الشعب الديمقراطي الارتري Published in EPDP News Read 2625 times
Rate this item
(0 votes)

انعقدت في الثامن من مارس 2015م ورشة ضمت ثلاث أقسام بالمكتب التنفيذي هي مكتب الرئيس ودائرتا العلاقات الخارجية والإعلام، وذلك بهدف التشاور حول تطوير أداء الجهاز الاعلامي للحزب.

شارك في الاجتماع رؤساء الدوائر الثلاث السيد الرئيس/ منقستآب أسمروم والسيد/ مسئول العلاقات الخارجية ولد يسوس عمار والسيد/ مسئول الاعلام تسفاي ولد ميكائيل، كما شارك في الورشة الاعلاميون والمهتمون بقضايا الاعلام من أعضاء وقيادات وكوادر الحزب، ناقش الاجتماع كل مناشط اعلام الحزب وعلي رأسها: الإذاعة، التلفزيون، اليو تيوب، إعداد المجلة والتعليقات السياسية والاخبارية، إدارة موقع الانترنيت، الترجمة وجمع المعلومات.

بعد كلمات الترحيب والتعارف قام المسئولون الثلاث بتوزيع أوراق المناقشة الخاصة بالورشة، قيــَّـــم المجتمعون سير الأداء الاعلامي في المرحلة المنصرمة وما يجب أن يكون عليه في المستقبل.

أيضاً أكدت الورشة علي أن اعلام الحزب كان يسير سيراً جيداً دون أن يعني ذلك عدم وجود مشكلات أو معوقات تعترض سيره. هذا وقد حددت الورشة العديد من المعوقات وأوصت بمعالجتها.

حددت الوشة تلك المعوقات في الآتي: قصور إداري، قلة وندرة شديدة في عدد الكـُــتــَّــاب والمترجمين، الافتقار الي المعرفة الاعدادية والاشرافية، اللامبالاة من أعضاء الحزب تجاه تزويد الحزب بالمعلومات حتى ولو كانت متاحة دعك عن بذل الجهد في جمعها.

في الختام تقدم المجتمعون بمقترحات لمعالجة القصور والمعوقات، موصين في الوقت ذاته بعقد المزيد من هذا النوع من الورش.   

Last modified on Saturday, 28 March 2015 23:00