مسئول الخارجية يجتمع بالجمعية العمومية للحزب

2016-04-25 08:42:23 Written by  اعلام حزب الشعب الديمقراطي الارتري Published in EPDP News Read 2195 times

في السابع عشر من ابريل 2016م عقد الأخ/ ولد يسوس عمار نائب الرئيس ومسئول دائرة العلاقات الخارجية بالمكتب التنفيذي لحزب الشعب الديمقراطي الارتري اجتماًعاً بالجمعية العمومية للحزب عبر الوسائط الالكترونية، وقد خصصه لتنوير العضوية عن نشاطات الحزب الدبلوماسية وبرامج عمل الدائرة علي مدي خمس ساعات متواصلة، مناشداً قواعد الحزب العمل علي إنجاح برامج وخطط الحزب.

 

أبان المسئول أن أنشطة الحزب الدبلوماسية تتركز في التعريف بالحزب وعموم معسكر المعارضة والأهداف القريبة والبعيدة وسائر القضايا الارترية بالداخل والخارج، فضلاً عن تعرية ممارسات حزب الهقدف الحاكم، ونشر وشرح أهداف الحزب وقضايا اللاجئين وحالة حقوق الانسان بالداخل وتعزيز توصيات لجنة التحقيق الدولية بهذا الصدد وإنفاذ قرار إنزال العقوبات الاقتصادية علي قادة الحزب البارزين.

 

كما أوضح عمار أن الدائرة تصدر دورية باللغة الانجليزية تحتوي جميع نشاطات الحزب في شتى المجالات يتم توزيعها علي نطاق العالم عبر البريد الالكتروني وسائر الوسائط الاعلامية الممكنة.

 

الحضور من جانبهم أثاروا ما يمكن القيام به في جانب نشاط الدبلوماسية الشعبية حيث يقيم الأعضاء في شتى أنحاء العالم وفي دول الجوار بصفة أخص.

 

هذا وفي ختام حديثه نبه الحضور الي أن دبلوماسية الحزب كما هو الحال في سائر نشاطاته ليست بالأمر الذي يترك للمسئولين المباشرين عن تلك الأنشطة بل هو مهمة وهم الجميع، فالكل في مكانه دبلوماسي ومسئول شؤون تنظيمية وأمين مالي...الخ.

 

يجدر بالذكر أن اجتماع كل دائرة تنفيذية بالأعضاء وتنويرها بأعمالها وبرامجها كان ولا يزال نشاطاً دورياً معتاداً يترقبه الأعضاء بفارغ الصبر.

Last modified on Monday, 25 April 2016 10:55